مرشحة "النور ميكس": 2011 بـ"النقاب" و2015 بـ"الماكياج"

السبت، 28 فبراير 2015

 
أهالى مركز أبوتشت بمحافظة قنا فاجأتهم لافتات دعائية لمرشحة حزب «النور» السلفى فى قائمة الصعيد «نهلة المحورى»، تتضمن صورتها بـ«الماكياج»، ما دفع البعض للتندر على الحزب والمقارنة بين موقفيه المتناقضين: الأول فى انتخابات 2011، عندما منع نشر صور مرشحاته من النساء واكتفى بصورة رمزية لسيدة منتقبة، والثانى فى 2015 بنشر صورة المرشحة.
أحمد شوقى، أحد الأهالى، قال وهو يتطلع إلى صورة المرشحة السلفية: إن حزب النور يمكن أن يفعل أكثر من ذلك من أجل مقعد فى البرلمان، ففى انتخابات ما بعد ثورة 25 يناير رفض الحزب أن تحضر مرشحاته فى المؤتمرات التى بها رجال، ورفض أن يضع صور مرشحاته فى الدعاية باعتبارها «عورة»، أما الآن، بعد الرفض الشعبى لهذه الأفعال، رأى الحزب أن يضع كل فتاوى شيوخه جانباً، وسمح بوضع صور مرشحاته، واستعان بمرشحين ينتمون للحزب الوطنى المنحل.
لكن أحمد عبدالرازق، المتحدث الإعلامى باسم حزب النور بقنا، نفى بشدة علاقة الحزب بصور المرشحة، وقال إن الحزب لم ينشر حتى الآن أى لافتات لأى قائمة فى قنا. وأضاف: اتضح لنا أن من قام بنشر صور بعض المرشحات على «الفيس بوك»، وتعليقها فى لافتات فى الشوارع، هم بعض المؤيدين للمرشحات من الأهالى.
وأكد «عبدالرازق» أن نشر صور المرشحات على القوائم بصورتها الحقيقية لم يصدر به قرار من اللجنة العليا للحزب بالقاهرة، مضيفاً أن الحزب بقنا ملتزم بالدعاية التى تقررها الأمانة العامة لأنها ستكون دعاية شاملة على مستوى المحافظات.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.